منتدى قرية الجره



حياك يالغالي ,,
ترى مركبين رادار ولقطناك تبصبص
وامي مانعه البصبصه ياأنك تسجل و إلا
أعلمها عليك ترى أمي عندها الحزام الأسود
في الكيرم يعني سجل ,,
سجل والقلب داعي لك ,,







 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 وصف شباب السعودية حسب مناطقهم السكنيه ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلاي شرقي على جنوبي

avatar







الحلوى المفضلة :
مَشَرُوبِي :

الموقع : فيـ~ قلبـ،، أميـ,,
عدد المساهمات : 939
تاريخ التسجيل : 11/09/2011
تعاليق : ... اللَّهُم إنِّي
اسْتَوْدِعُكـ...{ قَلْبِي ]
فَلاِّ تَجْعَل فِيْه احدْ غَيْركـ .

mms : http://im17.gulfup.com/2012-03-02/1330687293921.gif
sms sms : النص
الساعه الآن :

مُساهمةموضوع: وصف شباب السعودية حسب مناطقهم السكنيه ؟؟    الخميس أبريل 05, 2012 11:02 pm





وصف شباب السعودية حسب مناطقهم السكنيه ؟؟

من غير زعل)))))))))))


شباب مكة:

معروفين بالمشاكل والمضاربات crazy..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو
سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .. صدقني وقتها راح
ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا وعاد مااحرق عليكم الباقي .
بس للأمانة فهم شبااااب دمهم خفيف مبسوطين دائماً .. مايعترفو بكلمة مااقدر..
يعني لو قلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كوررس وفي رواية "قداااام"smoke1
ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل "تيتي تيتي .. زي
ماروحتي زي ما جيتي اكس فل كامل!!"
وفيه مثل اعجبني يقول "اذا معاك ساندوتشه:yummy ]لاتروح المطعم انتبه بعدين]
< يدحكوووو عليك .
ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .. .. "ياواد سيب الهيامه" ..
"استنا شويه دحينا اهرجوووو" " مكة حقنااااا" ويا حبهم للفلسفه .. في كل شي عارفين ..وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف.
اهتمامات البعض منهم منصبه على كرة القدم مع انه ماادري فين يلعبوها
كل < الدنيا عندهم جبال.. الترفيع بدباب جي تي ..

نصحية مكاوية:لاتترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت.. هذه النصيحة برعاية اسواق بن داود!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شباب الطائف :
عاد هم سهل التعرف عليهم بدون الحاجه إلى معامل مخبرية او تشريح ..
راح تعرفهم من طريقة لبسهم للطاقيه ... من شروط اختيار الطاقية المناسبة أن يكون
إرتفاعها 150سنتيمتر وعرضها 5 سنتيمتر ولازم تكون اكثر من 10 ادوااار.. لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي..
مشاء الله عليهم دائماً تجد فيهم النشاااط والحيويه لدرجة انهم مايناموا في الليل
ويتصف شباب الطائف بأنه البعض منهم عدواني.. واذا مثلاً صادف انه عينك جات في
عينه .. راح يتمدد صدره ويشمر عن ساعديه ويقولك : خير!! ايش فيك تطالع ؟؟
وعليهم محشاااااات رهيبه لاتفوتكم.. وكل كوم والسواقه عندهم كوم .. تحس انهم
جالسين يلعبو درايفر ((بلاوي ستيشن على قول ابو شنكت))
وبعدين تمسك معاهم على اهتمامات او احلام البعض منهم: .. الا لفلفه في الشوارع
.. او بلوووت سبحان الله يستفيدو منها في حاجه مفيدة!!.. التخرج من الثانوية العامة
بتقدير جيد ويشتري دباب اربع كفرات ويشتغل عليه ((سياااره صغيره حقه تحميل))< ما الؤمهم نظراً لتدني سعر
صرف الدولار مقابل (صرف عشرة ريال ياشباب)!!
او تشتري قراندي موديل 88 وتسدح خشمها بالارض وهاتك تلميع في الكفرات
والصدام ..بزيت فرامل
ومن ثم التوجه الى منتزه الردف ويجب أن يكون بحوزتك شريط لمزعل فرحان او
فهد بن سعيد ويكون مسرررررع<(ارجع وحط شده على حرف الراء)..

نصيحة:
إذا كنت مدرس في الطائف فخليك أخلاق واعطي درجات ..اشبها من جيبك والا والله تنجلد في الطلعه؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


شباب جــدة:
منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. مثلا:
امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض !! ((احسن ياريكي مارتن الغفله))
وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه في كل علبه في كل شنطه... وبعدين معاكم انتو في كل محل !!
وعليهم تقليعاتهم غريبه .. زي اللي كاتب على سيارتهEminem او
< ليه انا اسم امي ماكتبته على سيارتي Nana!!
وبالقوة يبغو يقلدو تكارنه امريكا .. whathab man او hi brother !!
دائماااااا على السنتهم حتى صارت بدلا من السلام عندهم
< وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل
وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش
لا وعندهم البنات هم المسترجلين
يعني تشوفوون البنت اهي الي تركض ورى الشباب
(جدة غير)معناها
اما اهتماماتهم :الفشخره الكذابه – الطفش .. اي واحد تساااله يقولك :طفشااااان – تشجيع الاتحاد
– سرقة الايميلات

نصيحة :لاتذهب هذا المساء من البيت اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك !!ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شباب المدينة:
مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ...
على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !!
وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعاً ..
ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ..

نصيحه
بطلووو غزل ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


شباب ينبع :

يوووه بصراحه تخاف منهم .. فعندهم ثقافة شباب الطائف ومكة وجدة بالاضافة الى
ثقافتهم الخاصة والتي تعتبر غريبه .. فإذا كنت ماشي على < ( رجلك في ينبع
تلفها في خمسة دقائق !! ) فراح تجد انه الكل يضرب لك بوري هاه مشواااااار وانا مطنش
واعمل نفسي اني ابكم !! ابغاهم يريحوني وينقلعوا ..

نصيحة :انته مهدد بالطفش والأنحرااااف .. واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس في
البيت .. ولاتفكر تطلع مره!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شباب الرياض :رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت
وفي كل مكان < صار نسكافيه!! .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند
الحلاق ..عند الاشارة تكون الساعة.....
وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه
واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها..
وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه ..
وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنك تطلع القهوة مع اصحابك
بس انته قول السعوديه فازت .. وتعال شوف الجنااااان ..
اهتماماتهم .. مشاهدة افلاااام التفحيط ... دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه
التسجيل في المنتديات بأسماء معبره .. ( ضفدع مضيع نظارته,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ .... )
الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها ..

نصيحه :لاتلعب معهم إورقه (بلوت) ماعندهم تفاهم .. شويه ويضربوني عشاني سرحت شويه عن اللعب ..هذا ظلم يا شباب !!.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شباب القصيم :

مايحتاج تعريف عنهم
الله يحفظهم ( كل دقيقه والثانيه الله يزاكم خير اهلكم طلعو من غير محرم مع السواق _ عيالكم ما صلو الفجر اليوم مع الجماعه) ماشاء الله عليهم
و بعضهم مرررره ماتقدر تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم (حنا من القصيم) .. ومره لاغين المنطقة الغربيه من قاموسهم !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شباب الدمام :

رهيبيين وتحف في نفس الوقت.. بس كرهونا في مطعم الطازج وباباهباس كل مره وعازمينا فيه ..
ياشباب استحووو غيرو المطعم وماعندهم سيره الا مجمع الراااشد ..
اهتماماتهم : يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية والاوكرانية والاشتراكية < وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شباب الباحة :
ونعم الشباب صراحه .. ولكن يلاحظ عليهم كثرة الحسد ونقل الكلام !!..
" سعييييييييد اظهر له كاااامري جديده وفيها بيجر ياخه < يقصد جرس السرعة!!
واليوم الثاني المسكين سعيييد يسوي حادث بالكامري ويصدم في بيته!!"
واذا مثلا ً عطست فالخبر راح ينتشر في كل مكان والله فلان عطس ويمكن يطلعو عليك
اشاعة انك مصاب بحمى الوادي المتصدع؟؟؟

نصيحه :
في كلمة جمله لازم تستخدموها اذا شفتو اي حاجه اعجبتكم "مشاء الله تبارك الله"!!
بس اذا جاء الجد رجال يعجبونك واجوديين وكرماء صراحه.ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


شباب جيزان :
ما ام خبر قماعه ؟؟ يعني مدري كيف ابدا معاكم لكن دعوني احاول ...
عينات كثيره من شباب جيزان اسمع عنهم انهم اذا جو يطلعون يتعشون
بعد مايطلب وياكلو وويجي عند النقطة الحساسة الا وهي الحساب تعال شوف الاعذار .. والله نسيت ام محفظه !! والله مابش صرف !!
في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوس او عشان مصالحه..
والكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبة "الكيرم" ولكن بيظل فيه هناك شباب من جيزان فيهم الكرم والصدق والطيبه ..


ولكم خالص تحياتي,,,

طبعا ملطوووووش






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لابد ما يصحى غشيم خسرني

avatar








الحلوى المفضلة :
مَشَرُوبِي :

العمل :
المزاج :
الموقع : فوق
عدد المساهمات : 1451
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
تعاليق : اَلله غَرز فِي فؤاديَ
غريزه ماَأتبع المقفي
لو كان ماكان
mms :
sms sms :

{ كلن يبي قربي
ولا أحد بطآيله..*!
الورد: مآكل من يشوفه يشمه ..,


الساعه الآن :

مُساهمةموضوع: رد: وصف شباب السعودية حسب مناطقهم السكنيه ؟؟    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 4:38 am




هههههههههههههه

اووووووووووه يالباحه ...

شكرا ...


















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهراني حفيد صحابي

avatar









الحلوى المفضلة :
مَشَرُوبِي :

عدد المساهمات : 1417
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
sms sms : النص
الساعه الآن :

مُساهمةموضوع: رد: وصف شباب السعودية حسب مناطقهم السكنيه ؟؟    الجمعة سبتمبر 07, 2012 1:53 am




هههههههههه
شكراً جزيلاً
..
















توقيعيـ ......
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وصف شباب السعودية حسب مناطقهم السكنيه ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية الجره  :: منتـــدى || عالم ﺂلشبآبَ ♥. .-
انتقل الى: